جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهريحديث النفس

سلسلة " حديث النفس " 🥀❣ طفلتي الصغيرة يا أميرتي المحبوبة ♡ ح ♡

 

سلسلة " حديث النفس " 🥀

طفلتي الصغيرة يا أميرتي المحبوبة ح


حلمت بك هذه الليلة يا مهجة فؤادي   ي

حلمت بك هذه الليلة لم أكن أعرف كيف  ا

أقول ذلك هل أضعها في الشعر أم في الرواية ت

كنت مع تنهيدة كبيرة ولكن أيضًا بابتسامة كبيرة ي

تبدد الحزن الثقيل وجدت نفسي جالسًا أجلس

في حلم يرضي جالسًا في المنام حيث رأيتك

قادمًة أتيت إليّ على أربع سنوات 羅邁薩

أنتظرك خارج شباك المدرسة كان كل شيء منمق

منمق بالفرح والسعادة منمق من قبلي ، بروح الدعابة

هل كنت في " أليس في بلاد العجائب " منذ أن بدا

أن كل شيء يسير على ما يرام كان كل ما لدينا

متناغما سعيدا ، في وضع الاستعداد أنا على وجه

الخصوص لا أريد أن أستيقظ من هذا الحلم لقد تم

لم شمل كل شيء ، أنا أعيش بدونك لم أتعلم ذلك ..!!

أحببت أن أكون في مملكتك ، بجانبك شعرت بالبركة ،

حلمت بك هذه الليلة ، يا زهرتي الليلكية كنا اثنان ،

وليس ثلاثة ، يزعجني غيابك ، كل شيء أفضل معك

لم تكن هناك كوابيس ليلية ، لم يكن هناك عمل مخيف ،

كنت من النوع المحبوب ، لا أريد أن ينتهي يومي معك ،

أريد أن يتوقف الزمن هناك على تلك اللحظة الأبدية ،

لم يكن هناك ندم ، ولا ضجر ، كنت قريبة جدًا مني ،

يا حبيبتي حلمت بك هذه الليلة ، كنت " سندريلا " ،

جميلة الجميلات وبدون مكياج ، تنزلين سلالم الكريستال ،

خطوة تلو خطوة ، لقد ضعف قلبي أمامك ومعك ،

انحنيت على ركبتي مقبلا يدك الشريفة الأنيقة ،

" هل تسمحين لي بهذه الرقصة " بدت هذه المشاركة

حقيقية ، هذا تقاسم المشاعر ، والأذواق والنكهات ،

والألعاب ، هذا تقاسم كل شيء ، ولتجنب أي اضطرابات

كانت هواتفنا في " وضع الطيران " ، الإنارة خافتة ،

أحكي لك قصص ما قبل النوم ، كنت أروي ببطء ،

ثم قلت لي "هيا أكمل يا بابا " كان أجمل شعور ،

وجدنا أنفسنا في بعد آخر ، كان هناك اهتمام وانجذاب ،

نحن ننظر لبعضنا البعض بحب وشغف ، بصراحة ببراءة ،

 كان هناك حب يملأ كوننا ، كينونتنا ، العاطفة كلها ،

وليس النصف ، أو نسبي فقط ، قبلتك بحرارة الدنيا ،

قبل أن تذهبين ، عندما استيقظت كانت وسادتك

المحملة برائحتك الزكية المرسال بيننا يا " بياض الثلج " ،

قلبك ينبض يغرد في الطير الحزين عند نافذتي ،

يترجم حروفك ويعزف نوتات حيث أخذتك الحيرة ،

سألتني يا أبي ، ما هو الحب ..؟؟ - 羅邁薩

يا وردتي الصغيرة ، لا يمكننا شرحها بالكلمات ، ع

لأنك ستقومين بتحويلها إلى شيء ليس كذلك ..!! ش

لكن يمكنني أن أخبرك ما الذي يجعله ينبض بالحياة ..!! ق

هل تريدين ..؟؟ - نعم ..!! - أغمضي عينيك إذن ..!!

وانظري عندما تسرعين لتقبيلي بشغف ، هذه القوة

التي تجعلك بين ذراعي هي الحب ..!! -

هذا كل شيئ ..؟؟ فلماذا يقول الكثير من الناس

إنهم يعانون من أجل .. أو بسبب الحب ..؟؟ -

لأنهم لا ينجرفون بهذه القوة والبراءة ويقاومونها

وقتا طويلا حتى لم يعد بإمكانهم أخذها ..!! -

أنا لا أفهم كيف يمكن لأي شخص أن يقاوم شيئًا جميلًا جدًا ..!!

عندما أعانقك يا أبي ، أشعر أنني بحالة جيدة جدا ..!!-

هذا لأن الأطفال يستجيبون دائمًا للعاطفة التي تحركهم ،

البالغون أكثر تعقيدًا ، بدلاً من اتباع طريق الحب ،

يحاولون تعريفه وضع شروط وقواعد وفلسفات كتابية

معقدة ، وبذلك يضيعون وقتهم وطاقتهم وقوتهم

وكذلك أنفسهم وحياتهم ..!! - ولكن بعد ذلك من يتبع

هذا الطريق الجميل ..؟؟ - الأشخاص الذين تعلموا

الاستماع الإنصات فقط إلى قلوبهم وعدم تشتيت

انتباههم من ضجيج العالم يمكنك التعرف عليهم

من خلال مظهرهم ، هؤلاء الرجال والنساء الاستثنائيين ،

لديهم وجوه ضاحكة مستبشرة متلألأة ، عيون مبتسمة ،

شرارة لامعة تضيء في جوارحهم ، كل شيء فيهم يبتسم

عندما يحبون ..!! - لا تنسي أبدًا هذه القوة يا طفلتي ..!!

هذا هو الطريق الوحيد الذي يجب اتباعه ..!! 羅邁薩

لا أزال أرى الشمس تشرق في بعض الأحيان يمكن تصديق

الواقع لقد بحثت عنك لتحقيق هذا الحلم ، ولكن للأسف ..!!

لقد فقدتك بالفعل ، لكن سأحلم بك هذه الليلة

أيتها البرنسيسة أنا أعشقك ..!!

إهداء إلى حبيبتي وقرة عيني 羅邁薩❣❣

                  @ بقلمي/ إدريس جوهري . " روان بفرنسا "

    22/01/22 Jouhari-Driss

             daughters are a mercy from God, on earth

         in every home: if a son bears his father's name,

                 the daughter bears his father himself.

              البنات رحمَة الله على الأرض في كلّ بيت ، اذا كانَ 

              الابنُ يحملُ اسم ابيه ، فإن البنت تحمل اباها نفسه



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *