جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

غربة بلا هوية ⚫🔴

إدريس جوهري

 


رأيت الأمومة في غير أمي T

أعيش يتما و إن كنت ذا أم ♣️U

ليتها لم تلدني فأعيش بلا أم ♠️A

مر علقم مذاق إسم الأم ♦️M

لست ملحدا لدين الأم ♥️O

لكن قتلتني دفنتني تلك الأم R

حسبت الجنة تحت أقدام الأم ♣️R

أغار من أبناء موطنهم الأم ♠️E

و هويتي لا تحمل نسب الأم ♦️V

قيل لي رضا الله من رضا الأم ♥️O

فكفرت بعدل يرضي ظلم الأم L

كلنا نحمل فطرة أمومة الأم ♣️U

لست عاقا جاهلا متمردا لبر الأم ♠️C

ماتت مشاعري كلما ناديتها أمي ♦️I

دفنت كل قطعة فيها رائحة الأم ♥️O

أعيش في غربة و أنا في بيت الأم N

قالوا لي باب الجنة مفتاحه الأم ♣️A

أنا وحيد بلا أم يكفيني عنوان اليتم ♠️R

كل منا له أم فأمك ليست أمي ♦️I

تمنيت لو كانت أمك هي أمي ♥️O

فلا تقل ما لم تحط به خبرا عن الأم L

صارحتك وجئتك بنبإ عن أمي ♣️I

لو كنت كاتب قدري لاخترت أما ♠️B

بلا ظلم ولا حقد ولا ضرب ولا قمع ♦️E

أرسم حديقة بالألوان ألعب فيها مع أمي ♥️R

وأكتب نشيدا للأطفال يغنى عن أمي T

وأرجع إلى البيت لأنام في حجر أمي ♣️A

وعندما أموت قبليني قبلة حب الأم ♠️R

وارمي على قبري تراب قدمك يا أمي   ♦️I

أنا في انتظارك فلا تتأخري عني يا أمي ♥️O

                  @ بقلم  / إدريس جوهري " روان بفرنسا "   

                                28/12/21 Jouhari-Driss

                        Banksy & "Where liberty is, there

                       is my country".Benjamin Franklin

         "حيث تكون الحرية يكون الوطن". - بنجامين فرانكلين


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *