جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهريقصة

هيكارو سنديانة آلانورمندي" الجزء الأول 🥀💕

 

قصة : "هيكارو سنديانة آلانورمندي"

 الجزء الأول 🥀💕

فتحت الباب لقد عدت للتو إلى المنزل ، ولا يزال عقلي مشوش

سوف تخونني ابتسامتي ... وسوف يربكني عطرها ، الورد

والياسمين ، قبلة حمراء موشومة على عنقي ، ذكريات جميلة

عن حماقاتنا أنا في حالة حب ، زوجتي قمر العاطفة في هذا

المساء ، ستكون متألقة في الحب ، ثم سنرى أحلامنا كيف

نقتسمها بالعدل ، الأطفال ، السيارة ، ومدخراتنا ، ستحتفظ

بالمنزل ، سأفعل الأشياء بشكل صحيح ، لقد أحببنا بعضنا

البعض ، ثم ماذا بعد ..؟؟ لم نعد نحب بعضنا البعض ،

والابتذال المزعج ، أضع مفاتيحي بجانب المزهرية كالعادة ،

أعتقد من مظهرها أنها ستتحدث ، وهي تشك ، تعلم أنني

أحب في مكان آخر ، ولعدة أشهر ، لا أريدها أن تعاني ،

لكنني سأغادرها إنه المكتوب ، وأتوقع أن أكون في الجانب

الآخر من المدينة ، فرصتي في الحب الجديد والحرية بداية

لوجود جديد تمامًا ، يتميز بالضحك والعاطفة والمرح

والمغامرات ، أنا مراهق على الرغم من الحجر الصحي

المثبت لدي ، إلا أنني أنزلق وأطير ، لكي أحيا فيضان

عواطفي وقدماي ترقصان على الرغم مني أتوجه إلى

هناك ، وأضرب السعادة التي لم أكن أعرفها من قبل ،

فأنا الآن عريق وقوي ، ولا يقهر بعيدًا عن وجع الحياة

والرحيل ، زوجتي ، والدة أطفالي ، تحضر الوجبة كانت

ترتدي فستانها الأسود القصير ، في ليلة الانفصال ،

لقد عطرت زوجتي نفسها ، عطر "ميس ديور او دو تواليت"

الذي أهديت لها في عيد الميلاد يناسبها جيدًا ، جعلت

من نفسها جميلة ، إنه أمر جذاب لكن في نفس الوقت

مثير للشفقة ، ألاحظ الظلال حول عينيها ، الطيات عند

زوايا شفتيها ، هذه العلامات الزمنية تضيف إلى سحرها

جاذبية لامعة ، لا يزال شكلها نحيفًا على الرغم من الحمل

مرتين لقد قصت شعرها ، مما يجعلها أصغر سناً تم

إعداد الطاولة - هي تتذكر أن صديقتها "ميكايلا"

ستأتي لتناول العشاء الليلة .. وأنا تزداد صدمات

قلبي المضطرب ، لقد نسيت نفسي والبقية كأن

عقارب ساعتي توقفت عند نغمات سيلين ديون تردد :

"قريبا .. أو بعيداً .. و أينما كنت Near, far, wherever you are"

وأنا اكتشف جمالية وأناقة مفرش المائدة الوردي وأطباق البورسلين ، وزهور التوليب تعطر الفضاء ، وتبدأ أربع شموع في البكاء على شمعدان البيوتر ، عندما أرحل عنها ، كمن تنام في كابوس ،

هل سآخذها إلى الموت المشتهى أيها الدنجوان ، يجب

أن أجد الكلمات ، البلسم لتهدئة ألمها ، اقلب الصفحة

دون تمزيقها ، الأولاد في منزل الجيران ، هي : ترميني

من مؤخرة المطبخ حيث تحضر "بولي روتي آلانورمندي" ،

طبقي المفضل ، لقد نجحت بشكل جيد للغاية أنا جائع

فبالرغم من احتمالية تناول العشاء ، وبعد ذلك ماذا ...؟؟

عندما يحين وقت الحديث كيف أخوض هذه الحرب العاطفية .؟؟ أسكب لنفسي كأسًا من النبيذ ، خمرًا جيدًا من القبو ، أشرب

وحلقي جاف ، زوجتي تجلس بجواري وضعت زجاجتين -

وقالت مبتسمة : "أجلس على الأريكة" ، مستعدًا لوضع ذراعي

حولها ، وأعترف لها بكل شيء في الخوف والتردد والحذر ،

قبل الهجوم الأول ، وتتعرف على أخطائي ونقاط ضعفي ،

وأخطائنا ، وحتى عيوبنا ، لطالما انكسرت ليالينا

في الحديث فيها ، انتهينا من ذلك ها أنا أختنق ،

وصدري في الفزع ، سأهرب بعيدًا ، لأجد

حبي الكبير في الجانب الآخر من المدينة ... تابع

                     @ بقلمي/ إدريس جوهري . "روان بفرنسا"

                             18/01/22 Jouhari-Driss

         Nathalie Shau & "Marry when you are young,

      because if you grow old you will be more sane,

 and a sane person does not marry". - Agatha Christie

               "تزوج وأنت في عُمر صغير، لأنك إذا كبرت في السن

       ستكون أكثر عقلاً ، والإنسان العاقل لا يتزوج". - أجاثا كريستي


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *