جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
سعيد كمالنصوص

من سيقدم لي التورته

 

الشاعر سعيد كمال

من سيقدم لي التورته





حالتي في كتابة قصيدة عيد ميلادي ال٤١ الموافق ٢٥يناير القادم .الظاهر جات مبكرا

مطلعها

من سيقدم لي التورته

حتي لةعشت للابد

وكأني ابطر لآمال لي

ولا حتي الولد

ما المال يجديني فهل

سأرحل دون سند

الله لا اعترض أخاف

النهايه دون فلذة كبد

وانا محتاج لذكري مولاي

وأنت الواحد الأحد

خالق له صفاته ونحن كما

تعلم خلقك في كمد

فلترحل الاحزان والقضبان

وكله بأمرك يعتمد

لاتحرمني من يقدم التورته

ويأخذ بيدي ياصمد

هأنا أقسمت باسمك الأعظم

أأتني الفرح بديل السهد

يامن لم يولد ولم يسبق

وليس له صاحبة ولا ولد

اأتني من عندك من يعينني

أعطني بكرمك الولد

أعطني بكرمك الولد

#سعيد_كمال


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *