جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

محمود نوحو ابراهيم

اعتراف متأخر

انا الحبيت

وتوهت الدرب عمده

انا الشح الضوا بعيني

وبحسرة شوفتك رمده

وانا تالي الدمع نازوز

لابطل نضح بالعين

ولارد الجفن مده

ولايرهم كحل عطار

ولايبري الجرح شده

أنا أول خريف الورد

و ابتالي الشتا برده

احن وعالصبر ألجم

وحيد وما ألي سنده 

مبرى بالوجع گلبي

أكأبر والعمر عده

وحيد وجلت أجدامي

ودربي ضعيت حده

وصبري عالألم صبرين

وصبري عالصبر رده

وجزيت أيوب انا

بصبري

وصبري للصبر جده

وعالي بغيبتك همي

ودمعي

جوت بخده

ورسم وسمك على

شفافي

بوسة معرس ووعده

أتاني والعمرجذبة

بطعنات الندم عده

وسل بهجرك الدلال

ورماني بالعلل فگده


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *