جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهرينصوص

أين أنت يا سعادتي ..!!؟؟

 

إدريس جوهري

أين أنت يا سعادتي ..!!؟؟



أنا أبحث عنك ، أبحث عنك

في كل مكان ، في كل زاوية

شارع ، في كل بار ، كل كنيسة ،

كل لقاء .. يوم جديد .. أتمنى أن

أجدك ولكنك لست هناك ، مراوغة

ماكرة مخادعة ، أنتظرك ككل مرة

ولا تأتيني .. تمضي رياح المغفلين

لن تكوني هناك أبدًا لكن في بعض

الأحيان أؤمن بذلك ، أحاول

إقناع نفسي بذلك فأقول في

صمت المترددين المتشبثين

بكؤوس الأماني الهشة الرقيقة

أهذا كل شيء .. فقط ..؟؟ إنه

هذا الشخص الذي كنت أبحث عنه

لفترة طويلة ، ولم أجده البتة

ثم أدركت استوعبت بسرعة

أنه كان وهمًا جديدًا ، لأنك

تختفين بالسرعة التي ظهرت

بها لذلك أشعر بخيبة أمل ،

ثانيا .. وعاشرا .. وألفا ..!!

سيناريوهات متكررة لنفس

الجزء بأدق تفاصيله ولم أستفد

لم أستفق لم أتعلم نفس الصفعات

اللكمات على الوجه والقلب

كأن شيئا في داخلي يتوقع

سيرورة " قوانين مورفي " ..!!

أنا محبط ، حزين ، أغوص

أعمق وأعمق في بئر مظلم

في حزني لعدم العثور عليك

وأفقد الأمل ، الوردة الليلكية

ذبلت ، أتمنى ألا أجدك

أبدًا .. لكنني قوي ، بما يكفي

لأجد وأسترجع إيماني مرة أخرى ،

استئناف بحثي عنك ، دون جدوى ..!!

أنا أبحث عنك ، لكن لا يمكنني

العثور عليك ، ببساطة لأن

الشخص الذي كنت ولازلت

أبحث عنه هو " أنا " ..!!

من بين ملايير الكائنات

كان يجب علي أن أخوض

لعبة الملك الحزين الضرير

لذا الآن سأتوقف عن البحث

عنك ، وسوف أنظر إلى نفسي ،

لأنني إن وجدت نفسي الآن سأحب

نفسي بكل الحب الذي أردت أن

أمنحك إياه ، لأنني فهمت أنني

كنت أبحث عنه من خلالك إن

جمال روحي .. صفاء نفسي

الرضا بكل شيء .. السلام الروحي

ذلك التناغم التوازن مع الكون

هو ما كنت أبحث عنه دائما وأبدا

من خلال عينيك في "عمى الألوان"

إنها فرحة قلبي البهجة شعور

السرور التي كنت أبحث

عنها من خلال ابتسامتك ،

إنها شغف ناري الداخلي الذي

كنت أبحث عنه من خلال

مداعباتك ، أيها السراب الوهمي

الوقح ، إنه الحب العذري اللامشروط

عشق مقدس .. روح سرمدية ..!!

الذي كنت أبحث عنه من خلال

حبك .. أحبك يا بلادي وسأحبك

إلى الأبد ، لأنني مرتبط بك يا وطن

إلى الأبد أنت لا تخون .. لا تتغير .. لا تضر

نور لطيف إسمك عطر طاهر جوهري

مقدس .. الكائنات تفشي السلام

بينها عاشقة الجمالية الجلالية

لها ألف ألف لسان ترسم روائع

المكتوبات الإنشادية تتلألأ

في مرآة المملكة العظيمة

أنصت أصغي إلى البرعم الرقيق

الطائر المبكر يهتفون لي " أنا "

الجوهرة "مريم" محبوبة جماهير

النجوم ..الفيروزية .. الزمردية ...🙏🌿🕊🤍🇱🇧

                   @ بقلمي/ إدريس جوهري . " روان بفرنسا "


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *