جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

رأيت

حميد يوسفي

رأيت فيما يرى الصاحي المنهوك،المكسور،المتوعك

رأيت

كما لو يجب أن تعاد تربيتي

عندي

ماعندي

من دجاج

وبعض بقر جيف /جيف أي هزيلة من جوع /

المكسب فوضى حدث ولاحرج

من قتلك اليوم

يقتلك بالغد

لأجل وياوحي دنيا الوسخ

الدجاج ليس هنا ،غائب عن الوجود ،كل ،كل همه اشباع ههههه الجوع

بقراتي ،

كدجاجاتي

فم يخرج

فم مفتوح للجوع

وأنا

وأنا

جوع ،

فم يخرح ،فم مفتوح للجوع

بقراتي

دجاجي

أنا

بيتي

جوع

جوع

فم يخرج

فم مفتوح للجوع

جوع

جوع

أسواقنا

حوانيتنا

ليلنا

نهارنا

خيامنا

...،

جوع

جوع

وأنا

و أنا

من يعيد تربيتي غير أنا وجها لوجه الجوع

قلت ؛

سأبيع دجاجاتي

أبيع بقاراتي

وأتسلح لساعتي

قبل غدي

وأحزم و أزيد في حزم بطني

وإذا ،وإذا

دخلت معركة حياتي

أكف بعضا من سيلان دمي

وزمني

وأقتصد ولو درهما صغيرا لهذا ،لهذا

الجوووووووووووووع الكبير ،المتعال

الذي ،الذي يطل ،يطل ،يهوي،يعض ،ينبح،ويقصف

من

من

كل جهات الوطن

ياااااااااعمري

حميد يوسفي


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *