جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهرينصوص

أنا طائر السنونو 🦅🕊🕊

 

أنا طائر السنونو 🦅🕊🕊

إدريس جوهري

أعيش أتعايش ، بين هذين الشخصين ،

أنا هادئ وهادئ إلى حد ما ،

لكنه لا يدوم طويلاً ،

مثل بضعة أيام أو ساعات ، لا يكفي أبداً ،

في النهاية مازلت مبتدئا ، 

أتدرب على الوصول ، إلى جبل السلام ، و الرضا !

خلال هذه اللحظة ، " أنا "... " أنا " ،

الوعي واللاوعي ، في صراع و تناغم ،

مجرد رجل لطيف في طبعه ، عنيد في رأسه ،

مع مشاعر طبيعية ، متقلبة أمواجه ،

ثم فجأة ، دون القيام بأي شيء استثنائي ،

أراجع ما بين مرحلتين ،

لحظة مفرطة ، بالنشاط و الحيوية ،

مع شعور بالقوة ، وبالتالي الرفاهية

في نفسي ، و حياتي ،

والأخرى حزينة ، كئيبة مفلسة ، 

مليئة بضجيج الأفكار السوداوية ، و الأرق ،

تملأ الأجواء سكونا ، و ظلاما ،

الحالة قاسية جدا ،

لأنك تعتقد أنك في بيتك الآمن ،

المتوازن بقاعدته الإسمنتية الحديدية ،

حتى الأزمة أو الصدمة ،

التي ستزلزل سقف عقلك بالكامل ،

تصبح عادة متكررة ، في ملف الروتين ،

لكثرة زيارتها لنا ،

إنها لحظات زائفة ، من الفرح و البؤس ،

تتناوبان ، تتعاقبان ،

تتكاملان ،  تنسجمان معا ،

ثم تتوحدان كجسد واحد ،

كالليل و النهار ، أو النور و الظلام ،

أو الموت و الحياة ...

تجاذب الأضداد كما في فلسفة " اليين و اليانغ " ،

على الرغم من أنني أقول ذلك ،

إلا أنه بفضل هذه المراحل المتشابكة ،

المتداخلة ، اللامستقرة ،

الباعثة أحيانا ، على السرور الزائد ،

و الحركة المفرطة ،

تمكنت من إلقاء نفسي ، في تحديات لا تصدق ،

والتي لم أكن لأجرؤ على تجربتها ، 💚

في المرحلة العادية ، 💜

لذلك كانت المغامرة شديدة ، ♥️

جنونية ، مثيرة ، ادرينالينية ، 💙

تستحق المجازفة و المخاطرة ...🖤🌿🦅🇱🇧

                   @ بقلمي/ إدريس جوهري . " روان بفرنسا "

                              09/01/23 Jouhari-Driss


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *