جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهرينصوص

أغداً في يدي -- أنا الصبح المغرد النوارة

 

إدريس جوهري

أغداً في يدي -- أنا الصبح المغرد النوارة

الليلكية .. لا لا .. أنا ظلها الغائب وراء

حُمْرُ النَّعَمِ .. وغرابيب سود لكن قبل ذلك

أنا العاشق الشفاف الهش الوهاج .. برج أزلي

أغداً في يدي -- أنت البيدق والقربان على مائدة

هاديس ، بهلوان القلم يتقن لغات الببغاء ، خارج

الشبكة لعبة آدمية تؤدي دوبلير في مسرحيات لوسيفر

أغداً في يدي -- طريق الجاثوم هجره ألب أرسلان ،

نجمة بعدت ولكن سميراميس تناجيها ولا أذن صاغية ،

أهرام الماتريكس وقلاع القيصر تزين جغرافيا الفايكنج

أغداً في يدي -- جاري آريس يقود قطيع الأغنام على جسر

القيامة ، مرآة بني عثمان تعزف رقصة الزار ، كؤوس الأندية

هي جعجعة بلا طحين ، الأنمي هو مايسترو أبطال الديجيتال

أغداً في يدي -- أنا الحكواتي عن أسرة زفت آدم إلى الشيطان ،

وآلهة قدمت صكوك الغفران لإخوة يوزرسيف ، الطفلة "أثينا"

جميلة مبتسمة مرة في المليون ، لحن المطر تأخر عن مملكة

الأوديسة ، "الروح" لوحة تزلج على ناموس خادم عروس الكون

                    @ بقلمي// إدريس جوهري . "روان بفرنسا"



                             23/05/23 Jouhari-Driss


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *