جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

"فاقد الشهية "
ومنذُ رحيلكِ فقدتُ الشهية أشتهي عُناقكِ بشدة لماذا كان الرحيلُ سريعاً ومن دون وداع لماذا .. قبل الرحيل أنا وأنتِ بعد الرحيل أنا والوسادة نبكي هل يحقُ لعشيقكِ أن ينام كل ليلة وهو يبللُ الوسادة أخبريني يا فتاة هل يحقُ لكِ أن تنامين بينما أنا والسجائر نتلاشى هيا أخبريني ولو قليلاً هذه الليلة.. كعجوز فقد الشهية وهو يستمتع لأخرِ قطعة من الحلوة فقدتكِ مرة وفقدتُ شهيتي كل مرة .. حبيبكِ أنا وكنتِ أنتِ الحرة وماذا فعلتي في تلك المرة وها هي المرة تكررُ وتصبحُ ذكرى.. أكتئاب ههه مابها أهي كسرطان أم أنها مرَ وسجائر تعادُ الكرة.. فوق الخشبة هُناكَ فتى موهوب يستمتعُ به الجمهور ويسفقُ له الجميع بحرارة أنهُ أنا يا سادة حبيبها.. مهلاً لحظة هل تقولون عني المُختل ههه أنكم على حق أتعرفون لماذا ربما لأنني أصبحتُ لا أميزُ بين السجائر والخمرة وكذلك بين الآيسِ والأفيون طعامُ المجانين هذا اليس كذلكَ يا سادة .. غُرفة لا بل تشبهُ زنزانة أنا والسرير ودخان السجائر وطاولة والبعضُ من زجاجات الخمر الباردة.. علاقتي مع الحروف جيداً لدرجة أؤمن بأن الفراق يوما ما سيصبحَ لنا بداية جيدة وأن كنتُ المخطئ أين الصوابُ يا سادة أين الأجوبة وأين الجميع.. هه كنتُ أحترقُ بينما هي كانتُ تعاتبني على رائحة الدخانِ وكيف أصبحتُ رماد كيف أرتبطتَ بالاكتئاب كيف مجردُ شعور ومجردُ دخان هذا أبتعدي يا حمقاء قفَ بعيداً ومنذُ رحيلكِ وأنا فقدتُ شهيتي تجاه الجميع


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *