جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

كؤُوس مُتَناثِرَة

نسرين تيجيني 



كؤُوس مُتَناثِرَة على جُمْجُمَتي

فارِغَة

تُغَنّي

بِصَخَب

تَسْألُ عنْ اللّيلة الماضية و تَرْقُصُ على ألّحَان رأسي

في اللّيلة

الماضية

لمْ أكنْ أنَا

كنّا نَحْنُ، أنا وهُو و الكثير مِنَ الحُروف

كَتبَتْنَا

شَكّلَتْنَا و قَيّدَتْنا

في قصيدةٍ منْ سَطْرين

ثلاث

أو أكثر

عَبّرَتْ عنْ شيء من الزمن الذي عشناه دون أن نعِشه

كَتَبَتْهُ بكلمات الراب خاصته "دوبل مينينڨ"( ga3 ba..calm)

تَكَلّمَتْ عنْهُ و عنْ الجميع ( أنتِ جمهوري و أنا جمهوركِ سنقف معاً وإلا سنموت معاً، وهذا ما لن أسمحُ بحدوثه، نريد تحقيق المزيد)

القلمُ و أصابعهُ

أوراقُ المقدمة تتصارع

براكين عقلهُ تشتعِل

ليْتَ كلّ أعضاءهُ أيادي

في الليّلة الماضية لم أكنْ أنا

ناديّتُ فلم يستجب أحدْ

بحثتُ عنّي ولم أجدُني

بَكيّتُ مُطولاً

نِمْتُ كثيرًا

و عندما استيقظتُ إعتقدتُ أنّ العالم سيتقبلني

بمزاجيتي

بعيوني المنتفخة

صوتي المبحوح

يدي الثقيلة

و إبتسامتي المزيّفة

أعذرني أيها العالم القذر

سأعيش حُزني و مزاجيتي و لن أتصنع السعادة

لستُ أرى وجهي

لستُ أرى غمازتي

لستُ أتتفس

أنتَ جمهوري، صَفِقْ لحزني

أنا جمهُوركَ سأستمع لصوتِكَ البشع وهو يغني كلمات الراب

(ماتحكيليش عالقانون عرفتو غي فل موسيقى

حنا لي عايشين فصحرا وحاسين بالديقة)

كؤوس متناثرة على جمجمتي

قهوة سادة

كتابٌ منْ ألف صفحة

وسيجارة من مائة لفة

يَلْتَفُ البومُ حولنا

وتزقزق الليالي المِلاح

من على نافذة الخيمة.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *