جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

أنا الشاعِر

حامد حبيب

أنا...حزبٌ وحدى

أنا وكيلُ المُستَضعفين فى الأرض

بلا أجرٍ أو مُقابِل

أنا فى المَيدانِ أشجعُ مَن يُقاتِل

أنا...بُركانٌ ثائِر

أسدٌ هَصوؤٌ زائِر

أنا الشاعِر

------------

لاينثنى لِى سيفٌ ولا...

يخرُسُ لِى لسان

وأنا جعفَرٌ

تنسابُ فى أمواهِهِ الألحان

أنا تُرجُمانُ الشَّعبِ إن غَضِب

إن فرِح

إن نامَ على وسائدِ الأشجان

أنا الشعبُ كلُّه

أنا لسانُ الأحرارِ والحرائِر

أنا الشاعِر

-----------

إن ذبُلَت ورقةٌ على الغُصنِ أنعيها

إن فقدَت أُمّتى سيفَها..أرثيها

إن خبَت نخوةُ العُربِ...

أُشعلُ النَّخوةَ فيها

أنا الدَّاعى للسلامِ والأمانِ..

ولِلحربِ ..إن جرؤَ أحدٌ

أن يُشعِلَ الحربَ فينا

لِى سيفٌ ذو حدٍّ باتِر

أنا الشاعِر

-----------------------

حامد حبيب _ مصر    (٦-١٢-٢٠١٢م)


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *