جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

عبد الرزاق الصغير  

كان يمكن



أن لا أكتب على ضباب الزجاج أحبك

أن لا أكون أنا

أنا

الذي يلبس معطفا قصيرا

وقميص كروهات أبيض وأسود

تلف معصمه سلسلة مكتوب عليها بالفرنسية

حرية

يضع نظارة طبية مستديرة

يعتمر بيريه رمادي يميل للأسود

كان يمكن أن لا نلتقي

وأن لا تروي لي قصة والدك المختفي من التسعينات

وأن لا أضمك و لا أبوسك وأمسح دموعك

ونحن في حماية شجرة من النوء

نتفرج في فجوة تحت القرميد

على حمامة تحت جناح القمري

كان يمكن

 أن لا يكون الجو غير رديء

وأن لا أمر على واجهة مقهى مضببة

وأنا لا تكوني أنت

أو أنا

هنا

عبد الرزاق الصغير   الجزائر

 


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *