جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

احمد عبد الحميد

...يسعني ترك العالم واليوم

فى عيني .

***

أكتب إليك وقد صحوت من نومي . لقد كنت أحلم . ولقد كنت أنت. رهيفة الخطوط . سخية  الاستدارات . نحيلة القد . محنكة.  كامرأة اختارت الحياة بدون رجل يراقب البحر بغير نِيّة ...

ولا يعرف ماذا يريد .

فيما أخذت يدي فى يدك لتقولى : لا يمكننى الهروب إلى الأبد . لا يمكنني الاختباء من نفسي . للكمال صور كثيرة . غالبا ؛ ليس ما يقال عنه .

لاتجفل . كن أنت .الشخص الذى أعلم أنك هوْ . الشخص الذى أردته ولو لثانية واحدة فى حياتي .

ساعدني لجعل هذا أعذب وأقوى . استلق جانبي .

داعب تمرتي .

مسد سرتي . 

قبل وردتي .

دغدغها بلطف .

أكثر أكثر حتى العمق .

حتى ترى نَدَى السدرة ...

أبيض ...

أبيض ... 

حتى لاتعود أبدا وحدك .

 هنالك ؛

 جف ريقي ...

 وتحشرج نفسي فى صدري لأصحو وأنا أفكر فى الثمن الذى على أن أدفعه كى أعود إلى الحلم فيك من جديد .

. ///

أتقول لي عيناك - من يعرف ليس أكثر من أن يتعذب بين الحقيقة والخيال ؛ و أن من يؤمن لن يموت أبدا . إذن ، أظنني محظوظا لأنك أبدا دائما في قلبي . أعرف أنك في مكان بعيد بعيد . لكنني سأبقى هنا لفترة . وعليك إذا أردت أن تتحدثي . أن تأتي إلي وأن تتكلمي . فقط ؛ أود استعادة معنى له معنى يثقل كاهلي . إن الذي أبقاني طوال هذه الحياة . هو فكرة أنه يوما ما ستطوقني ذراعيك وساقيك من حولي ...أن أستيقظ يوما ما وأجدك لا تزالين بجواري ... استنشق رائحتك دافئة عذبة فيما أمسد شعرك الناعم السبط بأصبع يد مغلولة . هل من الصعب عليك تقبل ذلك ؟

: لا أريد أن أكون محقا؛

أريد أن أثق بك

أريد أن أثق أنه يوجد في هذا العالم

من لايكذب

من لا يخون أو يساوم .

هل من الصعب عليك تقبل ذلك ؟

.

أحمد عبدالحميد

.

إعادة بعد اضافة وتعديل

. من يوميات سائق تكتك


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *