جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
دجلة العسكرينصوص

قصيدة أرتحل لعيناك.....!

 

دجلة العسكري

بقلمي ...قصيدة أرتحل لعيناك.....!







الجفن والرمش  لغيابك تعتصم

تسمو لرؤياك وترتقب

تغازل الليل ولطيفك تبتهل

اقترب ولا تعص أمري

فكل الذنوب لملاقاتك تغتفر

كفكفت الدمع وجاهدت في الارتحال

حيرتي في هجرك

محال وصفها في الاحداق

نبضات قلبي تصارع الاوقات

شوق الروح لايغادر الابدان

لاحيله لي في الصمود

فقدت كل خطط السلام

غرامك وهج يضئ لي الافلاك

يشدني إليك ...مرغمه للانصياع

ارتحل لعيناك

اسير لها في غموض

اليقين انهما وطني

والوطن لايخلف الميعاد

عيناك حبيبي

مأمني من لعنه السنيين

وضياع العمر في لجوء المغتربين

اطبق جفناك

ضمني بحنين

لتراني قبل ضوء الشمس في النهار والمغيب

الحياة والموت فيهما مبتغاي

فلا تلومني في الرحيل

جئت اليهما معتكفة ...مجاهرة في صبري

فالحب طغى وأستبد في روحي

وانا اجهل المصير

ارتحل لعيناك

وفيهما اغيب واغيب

اغفر لي ان مضيت في الطريق

فالغياب في عيناك...حلم ويقين

والشك مرفوض في اشهار الأمرين

قدري ان اكون في رحابهما ...الرحاب قبلة المؤمنين

فأنا في عيناك ....جنة الخلد التائبين ....لا افارقهما

لو غاب العمر بعد حين....

عيناك حبيبي

بحر لجيً.....وانا في امواجه اغامر لأرسو على مرافئه

في سلام ونعيم💜💜

دجلة العسكري


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *