جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
جنان الحسنذكريات

أعترف بذلك..اليوم وقعت بالحب من النظرة الأولى

 

جنان الحسن

منذ ٥ أعوام في تركيا واليوم أعادها الفيس لي من جديد

 أعترف بذلك..اليوم وقعت بالحب من النظرة الأولى

________________

اليوم وقعت بالحب من النظرة الأولى .. أعترف بذلك .. كان أمراً مفاجئاً ولم يكن في حسباني أبداً أن يحدث لي ذلك ..

و أعترف أيضاً بأن حب النظرة الأولى له جمالية لا توصف ..

هو حالة سريالية تأخذك بعيداً .. تتخطى بك حدود الواقع .. و تجوب بك مدن الخيال على جناح فراشة دون حسيب أو رقيب .. ترى الأمور بتلقائية دون رتوش وبكل الرتوش أيضاً .. حالة يقبع فيها الجمال منفردا كأمر إلهي لا يد لنا في صنعه ..

في طريقي إلى بيت أهلي وبحكم أنهم يسكنون حيّاً بعيداً .. كان يجب أن أستقل حافلة النقل العام أو الباص كما نسميه .. وبحكم أنني محظوظة جداً .. وصلت والباص يغادر فكان علي أن انتظر الباص التالي .. جلست على الكرسي انتظر .. خلف الموقف تماما كان هناك محلاً كبيراً للمواد الغذائية أو سوبر ماركت صغير إن صحت التسمية .. خلال لحظات انتظاري .. توقفت سيارة أمامي .. ترجل منها أشخاص ثلاث كانوا متجهين للسوق التجاري .. أحدهم ومنذ اللحظة الأولى لنزوله من السيارة كان قد ركز نظراته علي بابتسامة جميلة تداعب شفتيه .. وعينيه ..  عينان ساحرتان .. يا الله ما أجملهما وسبحان من خلقهما .. جميلتان واسعتان بأهداب طويلة .. وبدأ الغزل من ناحيته .. بدأ بتسبيل أهدابه والإبتسام و حديث العيون .. و كنت أنا أضع نظارة شمسية تغطي ثلث وجهي .. حاولت أن لا ابتسم .. لكنني لم أقاوم في الحقيقة  امام هذا الكم من النظرات و حديث العيون الآسر وسحرها والإبتسامة و هذا الوجه الوسيم .. فالله جميل يحب الجمال .. تخطاني وهو يسير .. لكنه لم يرفع نظراته عني ولا كف عن الابتسام و أنا حائرة به وسعيدة بذات الوقت .. تابع سيره و بقي رأسه تجاهي حتى اختفى أخر الطريق .. لم أستطع منع نفسي من الضحك بصوت عال .. الجميل في الموضوع أن من معه لم ينتبه لحركاته .. كم تمنيت لو أنني كنت قد تكلمت معه .. أو سألته اسمه أو صافحته وربما عانقته أيضا وسط الطريق .. لكنه للأسف بقي ممسكاً بيد من معه حتى أخر لحظة .. وخفت أنا من محادثته لربما اعتبر من معه بأنني أحاول التحرش به  ..

كان طفلاً رائعا وسيما لايتجاوز عمره الثلاثة أعوام .. يملك عينين جميلتين .. يجيد الحديث بهما فيغزو بهما قلوب النساء و ابتسامة في براءة فراشة ونقاء  مياه النبع  ..

حفظه الله لوالديه ..

لكنني لا أنكر أنني وقعت في الحب من النظرة الأولى ..

🕊🍁

#يوما_ما_كنا_هناك_


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *