جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

المفرجي الحسيني

نـــور وظـــلام

----------------------------

عفوا تاه عني درب كوخي

هلا ارشدتني؟

نور وظلام احتشدت في الازقة

لا من يرشدني؟ ايّ علامة

عجائز على دكّات الاكواخ ساهمات

اصداء الاغاني عتيقة

اتذكر لحنا منها حزينا

ليلتها، تهت وتركوني في مجاهل الحياة

سعار اصاب الليل

جعلني اهتّز راقصا دائرا على نفسي

اغانٍ تنهمر في احساسي وعلى حواسي

تذكرني، اولى الليالي في ذلك البرد

والنجوم المتجلدة والقمر الساطع

حاولت، ترديد اغنيتي القديمة لكني نسيت

تتقشر جدران الاكواخ

نسيناها أن كنا نبتزها

أبي اتذكره لم يعد الاّ صوتا

واصوات القباب العالية

كنت اضحك اجلس على كتفيه

لا اشعر بالخوف

نفسي مخطوف وانا ارفع رأسي

لا ارى الطائر وصوته الشجي

لم يكن لي ميدان غير كلماتي

لا تكسرني الاّ ينابيع الاشياء

عليّ أن انسى

كيف في وسع الكلمة

أن تتجاوز كلمات اخرى

لكي يتكون شيء ما

قد قلته لكني لم اقله

ابذل في ما وسعي

في ليلة أن الامر ما اقول

اتذكر شعور غريب وسخيف

لا شيء في بدني

اصدق نفسي

**********

المفرجي الحسيني

نور وظلام

العراق/بغداد


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *