جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
ترجماتترجمات للعربيةحامد حبيب

عندما استيقظت هذا الصباح

 

عندما استيقظت هذا الصباح

• بقلم: ايميلي ايما _🇦🇹النمسا

• ترجمة: حامدحبيب_🇪🇬مصر

عندما استيقظت هذا الصباح

سكبتُ أشعةَ الشمسِ من خلالِ نافذتك..

 لكنك غادر دون أن تلاحظ ذلك.

في وقت لاحق..؟

رأيتك كنت تمشي بحرص..

نظرتُ إلى المسافة...

شعرتُ أنك تتوقع أن ترى ظلي في الغيوم 

لقد غسلتُك بالشمسِ الدافئة...

وأعطيتُك رائحةَ الطبيعةِ الرائعة

حتى ذلك الحين لم تنتبه..

لاحظ  أنني أعلم أنك لا تشعر بالحياة بدوني..

ولا يخطرُ ببالك حتى أنه أنا

عندما نزل المطر ، الذي نادرًا ما يسقط عندَك..

أرسلتُ لك تحياتي مع البرق...

وشرحتُ لك كيف جرحتني بصاعقة..

وأُخبرك أنني أعلم أنك تحبني أيضًا بقدر ما أحبك 

لقد صنعتُ قوسَ قُزح رائعًا في السماء..

لأظهرَ لك مدى حبي لك

كل لون يعني يومنا ورسالة حبنا 

لم تنتبه لتعرف أنه أنا في المساء 

كنت أiداعب وجهك المتعب واليائس

وأزلتُ الألمَ والحزنَ  لديك حتى تنام 

بالطبع لم تنتبه  أنني كنت بجانبك 

ثم أرسلتُ لك نسيمًا باردًا لإنعاشك من الدموع الصامتة..

التي سقطت على روحك ، لتهدئة شوقك إلي

مرة أخرى لم يكن من الممكن أن تعتقد أنه أنا.

بينما كنتَ نائمًا ، كنتَ مستيقظًا

كم أحضرتُ لك الحلم الذي تحتاجه كثيرًا..

حتى تتمكنَ من المضي قدمًا..

وشاركتُ أفكارَك ودخلت حلمك..

وأنت لا تدركُ أنني قريب جدًا ، ليلًا ونهارًا.

أنا معك في كل مكان..

أتبعك وأحتفظ بك وأعتني بك وأحبك..

وأعتقد أنك ستدركُ قريبًا أنني هنا حقًا  بجانبك..

قريب منك ، من الداخل..في القلب والروح

وأنني لن أغادر أو أتركك

لأنني أعلم أنه في هذه الحياة لم يكن مقدراً لنا أن نلتقي..

ولكن ربما ....

ربما في الحياة التالية ...

Kad si se jutros probudio

ja sam prosula sunčane zrake kroz tvoj prozor,ali ti si otišao,

a da to nisi to primijetio.

Kasnije sam te vidjela dok si šetao zamišljen,sa pogledom u daljinu,osjetila sam da si očekivao da ćeš u oblaku vidjeti moju sjenu,umila sam te toplim suncem i pružila ti divni miris prirode,ni tada nisi primjetio jer,znam da ne osjećaš život bez mene,i nije ti ni na kraj pameti da sam to ja.Kada se kiša spustila koja pada rijetko u tvojim krajevima sa munjom sam ti poslala pozdrav a gromom pokazala koliko me boliš,i dala ti do znanja da znam da i ti mene voliš isto onoliko koliko i ja tebe,stvorila sam jednu divnu dugu na nebu da ti pokažem koliko te volim.Svaka boja je značila naš dan i poruku naše ljubavi,nisi ni pogledao jer,od kuda bi znao da sam to ja.Navečer sam pomilivala tvoje umorno i očajnicko lice,skinula boli i tugu da možeš zaspati,naravno nisi znao da sam pored tebe.Zatim sam ti poslala prohladni povjetarac da te osvježi od  tihi suza koje su se salile na tvoju dušu,da ti smiri tvoju čežnju zamnom,opet nisi mogao pomisliti da sam ja to.

Dok si ti spavalo ja sam bdjela

uz uzglavlje tvoje,donijela ti san koji ti je toliko potreban da možes nastaviti dalje,djeleći sa tobom tvoje misli i ušla sam u tvoj san,a ti nisi svjestan da sam tako blizu,noć i dan.Ja sam sa tobom svugdje,pratim te i čuvam,pazim te i volim i vjerujem da ćes uskoro prepoznati da sam zaista tu,pored tebe,u tvojoj blizini,nutrini,srcu i duši i da nikad neću otići niti te napustiti.Jer,znam da u ovom životu nije nam bilo suđeno,možda....možda u slijedećem....emma...

Napisala: Emily Emma _ 🇦🇹 Austrija

Preveo: Hamid Habib _ 🇪🇬 Egipat



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *